صور: موديلات عبايات تناسب أجواء السهرات

صور: موديلات عبايات تناسب أجواء السهرات
رام الله - دنيا الوطن
لكي تتمتعي بأجواء السهرات السعيدة مع الأهل والأصدقاء، عليكِ اختيار الإطلالة الملائمة لهذا المناسبات، وبالطبع ليس هناك خيار أفضل من العباية لإطلالة محتشمة وأنيقة، تناسب سهراتك.

اخترنا لكِ هذه العباية بتطريزات الأحجار الفضية اللامعة والمكونة من قطعتين بـ اللون الأسود لإطلالة كلها فخامة ورقي، مع حزامالخصر الذي يبرز رشاقتكِ، من تصميم Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو.

عباية بتطريزات الأحجار الفضية اللامعة
يمكنكِ أيضًا ارتداء هذه العباية من N Designs By Naheel ناهيل بالألوان اللامعة من خامة الستان غير المهدول، مع رسوماتالورود، وهي تناسب أكثر الفتيات الممتلئات من الجزء العلوي أو منطقة البطن، مع الكعب العالي، وحجاب باللون الأبيض.

عباية بالألوان اللامعة من خامة الستان
إذا كنتِ أنت سيدة البيت وصاحبة السهرة، اختاري الأحمر الجريء، مع التطريزات الذهبية، ولاتنسي ارتداء ا لمجوهرات  العصرية التي تناسب فتحة العباية على شكل حرف v من تصميم 1001abayas عباياس

عباية بالأحمر الجريء مع التطريزات الذهبية
ولإطلالة هادئة وبسيطة، اعتمدي درجات الاوف وايت والبيج، والتي تناسب العزومات غير الرسمية عند صديقتكِ المقربة، مثل هذاالتصميم من هدى النعيمي Huda Al Nuaimi.

عباية بدرجات الاوف وايت والبيج
الألوان المشرقة والجذابة هي دليلكِ لإطلالة لافتة، مثل الاعتماد على تصميم العباية الروب باللون الأخضر بخامة الستان، مع تفاصيلالورود المفعمة بالأنوثة، من دار أدوري بوتيك Adoreboutique.

العباية الروب باللون الأخضر بخامة الستان
أو اختاري اللون ذاته ولكن بموديل الجلباب الواسع الذي يناسب أكثر السيدة الأربعينية، مع تطريزات الورود بالكامل، من تصميم N Designs By Naheel ناهيل.

الجلباب الواسع
وبهذا الألبوم إليك أكثر العبايات التي تناسب السهرات والعزومات، من أشهر الماركات لتختاري منها ما يناسبكِ.











التعليقات