صور قصر ليوناردو دي كابريو الجديد

صور قصر ليوناردو دي كابريو الجديد
رام الله - دنيا الوطن
اشترى المُمثِّل الشهير ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio قصر صديقه المُغنِّي الأمريكي موبي Moby، مُقابل 4.9 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّ موبي كان اشترى هذا القصر الذي يحتوي على 18 غرفة، مُقابل 3.4 مليون دولار أمريكي، في سنة 2016.

يقع القصر في منطقة تلال "لوس فيليز" بلوس أنجلس، على بعد حوالي 3.2 كيلومترات من المنزل الذي قضى دي كابريو طفولته فيه. يحدُّ "لوس فيليز" من الشمال متنزَّه "غريفيث بارك" الممتدُّ على مساحة 4.300 فدَّان، وهي عنوان مساكن المشاهير، ولا سيَّما ميغان فوكس Megan Fox وكريستين بيل Kristen Bell وروني مارا Rooney Mara الذين يُفضِّلون العمارة الكلاسيكيَّة القديمة.

يعود تاريخ قصر دي كابريو إلى عشرينيَّات القرن الماضي؛ تبلغ مساحته 430 مترًا مُربَّعًا، وهو يضمُّ خمس غرف نوم وسبعة حمَّامات. وكان موبي جدَّد ديكورات القصر الداخليَّة، كالمطبخ الأبيض ذي الأسطح الرخام، وأضاف غرفة تخزين جديدة وغرفة بخار وغرفة معيشة في الهواء الطلق، فضلًا عن تأثيث المكان بقطع أثاث حديثة.

 وقد أصبح المسبح ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق يقبعان خلف سياجات سميكة تُحيط بالمكان.

تمتاز ديكورات أسقف الصالون الفسيح بقبابها المطليَّة بالأبيض، الأسقف التي تلعب دورًا في تقسيم المساحة الفسيحة إلى ركنين: يضمُّ الركن الأوَّل جلسةً تنتمي إلى الطراز الـ"مودرن"، حيث تتموضع الأريكة الرئيسة قبالة الموقد المكسو بالرخام الأبيض. أمَّا الركن الثاني، فيضمُّ آلة البيانو وطاولة خشب تحفظ في داخلها أدوات الضيافة.






التعليقات