عاجل

  • الإعلام الإسرائيلي: يعقد الكابينت في هذه الساعة جلسة نقاش في الكرياه في تل أبيب

  • أنباء أولية: استهداف لدراجة نارية في بيت حانون

  • بعد قليل كلمة هامة للناطق بإسم سرايا القدس أبو حمزة

الجالية الفلسطينية بمدينة زيغن الألمانية تستضيف البرلماني فلكمار كلين

الجالية الفلسطينية بمدينة زيغن الألمانية تستضيف البرلماني فلكمار كلين
رام الله - دنيا الوطن
استضافت الجالية الفلسطينية في مدينة زيغن غرب ألمانيا عضو البرلمان الألماني السيد فلكمار كلين الأربعاء الموافق 20/06/2018 إلى ندوة سياسية في مقر الجالية تحت عنوان: "التضامن من اجل هذا البلد، التحديات الحالية في السياسة الألمانية ".

افتتح الجلسة الدكتور أسامة شامية الرئيس الحالي لإدارة الجالية الفلسطينية، ثم قام السيد كلين بإلقاء كلمته وقام خلالها بعرض بعض القضايا والتحديات التي يمر بها الاقتصاد الألماني وخصوصا التجارة المتبادلة مع الولايات المتحدة الأمريكية.
وتم خلال الندوة طرح الكثير من الموضوعات التي تهم أبناء الجالية الفلسطينية منها صعوبة الحصول على وظائف في سوق العمل للمواطنين من أصل أجنبي وطرق دعم الشباب في الحصول على فرصه عمل او تعليم مهني وأهمية المشاركة في السياسة الألمانية من قبل المواطنين من أصول أجنبية وإمكانية التأثير السياسي لحل الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي وطرق رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء قطاع غزة.

في نهاية اللقاء ألقى المهندس فريد أبو عبيد كلمة الختام وشكر الحضور من أبناء الجالية ومن الداعمين للقضية الفلسطينية على حضورهم والمشاركة في هذه الندوة وكذلك شكر السيد كلين علي تلبيه الدعوة.

التعليقات