كأس العالم روسيا 2018.. الجماهير التونسية تعدّ العدّة لمباراة بلجيكا

كأس العالم روسيا 2018.. الجماهير التونسية تعدّ العدّة لمباراة بلجيكا
رام الله - دنيا الوطن
غصّت شوارع موسكو بالجماهير التونسية التي تنتظر بفارغ الصبر مباراة نسور قرطاج مع الشياطين الحمر اليوم السبت على أرضية ملعب سبارتاك.

تزايد عدد الجماهير التونسية بشكل ملفت قبل مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت في ملعب سبارتاك انطلاقاً من الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي لمدينة موسكو.

وسيكون عدد الجماهير التونسية في مباراة اليوم التي تندرج ضمن المرحلة الثانية من المجموعة السابعة لحساب كأس العالم روسيا FIFA 2018 أكبر من المواجهة الافتتاحية أمام إنكلترا والتي لعبت في فولغوغراد.

ويعود ارتفاع عدد أنصار "نسور قرطاج" إلى تواجد أغلبية الجالية التونسية المقيمة في روسيا بالعاصمة موسكو والتحاق عدد محترم من الجماهير من مدن أوروبية مختلفة مما سيشكّل دعماً كبيراً للمنتخب التونسي الباحث عن نتيجة إيجابية تنسي عشاقه الهزيمة المرّة في اللقاء الافتتاحي في الوقت القاتل أمام الإنكليز.

وأضفى جمهور المنتخب التونسي أجواءً من الحماس في شوارع موسكو، المزدحمة بمشجعي مختلف منتخبات المونديال الروسي، من خلال الأهازيج الرائعة واللافتات العملاقة.

وتواجه تونس بلجيكا تحت شعار الانتصار إذا ما أرادت استعادة حظوظها في بلوغ ثاني أدوار مونديال روسيا للمرة الأولى في تاريخها.


التعليقات