فيديو: كرواتيا تقسو على الارجنتين بثلاثية نظيفة

فيديو: كرواتيا تقسو على الارجنتين بثلاثية نظيفة
رام الله - دنيا الوطن
حقق المنتخب الكرواتي انتصارا كبيرة على نظيره الأرجنتيني، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من مونديال 2018.

أحرز أهداف كرواتيا كلا من أنتي ريبيتش، ولوكا مودريتش، وإيفان راكيتش.

بدأت المباراة قوية، خاصة من قبل كرواتيا، التي سيطرت على مجريات الدقائق الأولى من الشوط، حيث سنحت فرصة تسجيل الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في الدقيقة الرابعة.

استفاق المنتخب الأرجنتيني، وبدأ يدخل في مجريات المباراة، حيث كاد يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق نجمه وقائده ليونيل ميسي.

بعدها سنحت العديد من الفرص للفريقين، ولكن دون جدوى، وبقيت النتيجة سلبية إلى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 53 تمكن المنتخب الكرواتي من التقدم بهدف اول عن طريق مهاجمه أنتي ريبيتش الذي استغل خطأً فادحاً من الحارس الارجنتيني، ليسدد كرة قوة لتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 80 تمكن اللاعب  لوكا مودريتش من احراز الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي، بعد تسديدة صاروخية وضعها يسار الحارس الارجنتيني.

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع المحتسب من قبل حكم المباراة، تمكن المنتخب الكرواتي من احراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب ايفان راكيتش بعدما استغل دربكة الدفاع الأرجنتيني، ليضع الكرة سهلة في مرمى حارس كرواتيا، ليعلن بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة.


 






التعليقات