جمعية "أصالة" وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية توقعان مذكرة تفاهم

رام الله - دنيا الوطن
وقعت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية والجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" مذكرة تفاهم لدعم مشاريعالشباب الريادي في قطاع غزة

بدوره، صرح المهندس أحمد ماضي على هامش التوقيع إن هذه المذكرة تكرس وتحقق التعاون المثمر بين الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" من جهة، وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية من جهة أخرى، لما تتمتع به أصالة من خبرة كبيرة وواسعة في مجال الابتكار وتشجيع ريادة الأعمال. مضيفا ان هذه المذكرة تأتي ضمن جهود الجمعية لتعزيز التعاون مع كل الجهات التي تقدم خدمات وخبرات ذات قيمة مضافة على عمل الجمعية، لاسيما ان من أهداف جمعية المستقبل للثقافة والتنمية العمل على تطوير ريادة الأعمال في قطاع غزة.

وتوجه السيد أحمد ماضي بجزيل الشكر لإدارة الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" لدورهم الفعال في إتمام هذه المذكرة وحرصهم على دعم ريادة الاعمال في قطاع غزة.

من جانبه أكد منسق المشروع/ أحمد جوادةممثل الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" على ان توقيع هذه المذكرة بين الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" وجمعية المستقبل للثقافة والتنمية تسهم في تعزيز ثقافة الابداع والتميز واحتضان الافكار والمشاريع الابداعية للرياديين والمبدعين من ابناء فلسطين.

وتهدف مذكرة التفاهمالى المشاركة في دعم الشباب الريادي من كلا الجنسين في المحافظات الجنوبية في قطاع غزة من خلال استقطاب وتسجيل الأفكار الريادية عبر الجمعية و تقديم الدعم اللازم حسب نجاح الفكرة في المرور في مراحل المشروع.