عاجل

  • هزة أرضية شعر بها السكان في منطقة طبريا

  • مستوطنون يؤدون طقوسا تلمودية عقب اقتحامهم لباحات الأقصى

تعين المدرب جمال جود الله يقود فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقلقيلية

رام الله - دنيا الوطن-خالد عرباس
 ضمن التحضيرات الجدية والمكثفة للموسم الرياضي القادم لفريق كرة القدم لنادي قلقيلية الأهلي احد أندية الاحتراف الجزئي ، تعاقدت إدارة نادي قلقيلية الأهلي مع المدرب جمال جود الله ابن مدينة نابلس ليقود فريق كرة القدم بالنادي الأهلي. وسيبدأ جود الله التدريبات مع الفريق بداية الأسبوع المقبل على الملعب البلدي بقلقيلية.

ومن المقرر أن يقوم المدرب بإجراء اختبارات لكافة اللاعبين الموجودين بالفريق وإحضار لاعبين جدد من اجل اختيار التوليفة المتجانسة والجاهزة للفريق للدوري القادم في الاحتراف الجزئي، حيث طالب جود الله كافة اللاعبين الالتزام بالتدريبات من اجل اختيار اللاعب الجاهز والأفضل للفريق، ولن يكون هناك أي مكان لأي لاعب بالفريق يتغيب عن التمرينات والتدريبات خاصة وان هناك برنامج تدريبي سيخصص للفريق للتحضير للموسم القادم وخاصة أن المرحلة القادمة تختلف عن الموسم السابق للنادي كون أن درجة الاحتراف الجزئي تختلف عن الدرجة الثانية التي صعد منها الأهلي من ناحية المستوى الفني.  يذكر أن المدرب جمال جود الله يحمل الشهادة الأولى في التدريب مستوى ( A ) والعديد من الدورات التأهيلية في مجال كرة القدم . وهو لاعب نادي حطين النابلسي في ثمانينيات القرن الماضي .وقاد جود الله عدد من الفرق منها نادي حطين ومركز شباب بلاطة ومركز شباب عسكر.

وقد أكد جود الله أنه وافق على تدريب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي القلقيلي هذا الموسم للجدية التي أبدتها إدارة النادي الأهلي لفريقها، وعبر جود الله عن سعادته للتجربة الجديدة في قلقيلية لتدريب احد اعرق الأندية الفلسطينية والتي لها تاريخ في كرة القدم الفلسطينية وانه جاء من اجل إسعاد جماهير ومحبي النادي الأهلي وعودة الأمجاد لهذا النادي العريق