تواصل الجهاد يزور عوائل الشهداء والجرحى ورجال الإصلاح والمخاتير لتهنئتهم بعيد الفطر

رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حملة زيارات لعوائل الشهداء والجرحى ورجال الإصلاح والمخاتير ،لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد.

وشارك في حملة الزيارات وفدٌ من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في كافة المحافظة و وفد من الحركة ، الذي استعرض بطولات الشهداء وتضحياتهم ودور رجال الإصلاح والمخاتير على الساحة الغزية في حل الإشكاليات.

وقال الحاج أبو وسيم الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة خلال زيارتهم لبيوت أهالي الشهداء والجرحى وبيوت المخاتير ورجال الإصلاح :« التحية كل التحية إلى عوائل الشهداء التي قدمت وما زالت تقدم، وصبرت على فراق أبنائهم والتحية للجرحى الإبطال والتحية لرجال الإصلاح والمخاتير ».

ووجه الوادية التحية إلى عوائل الشهداء خلال زيارتهم في بيتهم، قائلاً:« إننا في مثل هذه الأيام نفتقدهم ، نحن فقدناهم وهم كسبوا الجنان إن شاء الله، والشهادة هي جائزة من رب العالمين يهبها الله إلى أوليائه الصالحين، »ويتخذ منكم شهداء فهنيئاً لمن اختارهم الله سبحانه وتعالى شهداء، ونسأل الله تعالى أن يجمعنا معهم في الجنان، ودعا الله أن يشفى الجرحى ويخفف عنهم ويجعل ذلك في ميزان حسناتهم ،وقال الوادية أن عيدنا يوم تحرير فلسطين من دنس الاحتلال.