فيديو: النمساوي ثيم يودع بطولة هاله المفتوحة للتنس

فيديو: النمساوي ثيم يودع بطولة هاله المفتوحة للتنس
رام الله - دنيا الوطن
ودع اللاعب النمساوي دومينيك ثيم المصنف السابع عالمياً منافسات بطولة هاله المفتوحة للتنس مبكراً من الدور الثاني على أيدي اللاعب الياباني يويتشي سوجيتا. 

وأطاح الياباني يويتشي سوجيتا بمنافسه النمساوي ثيم من الدور الثاني ببطولة هاله المفتوحة للتنس المقامة على الملاعب العشبية.

وخسر اللاعب النمساوي مباراته أمام سوجيتا بمجموعتين دون رد بنتيجة 6 - 2 و 7 - 5، ليخرج مبكرا من البطولة ضمن موسم الأراضي العشبية وقبل أيام من بطولة ويمبلدون المفتوحة إحدى البطولات الأربع الكبرى.

سوجيتا المصنف الـ52 عالمياً نجح في كسر إرسال دومينيك ثيم ثلاث مرات خلال المواجهة، حيث سيطر بقوة على اللقاء بفضل لياقته البدنية العالية وضربات القوية.

ودخل يويتشي المباراة بقوة، حيث كانت له الكلمة العليا في المجموعة الأولى التي حسمها سريعا بستة أشواط مقابل شوطين،إلا أن دومينيك حاول العودة في المجموعة الثانية التي شهدت ندية كبيرة للنهاية، حتى تم اللجوء شوط كسر التعادل والذي حسم خلاله سوجيتا اللقاء بالفوز بالمجموعة بسبعة أشواط مقابل خمسة.

لاعب الساموراي الياباني احتاج أقل من ساعة ونصف من أجل الإطاحة باللاعب النمساوي وبلوغ الدور ربع النهائي بالبطولة ذات الـ500 نقطة.

هزيمة ثيم ووداعه المبكر لبطولة هاله يعد ضربة موجعة لاستعداداته قبل المشاركة في الحدث الأهم وهو بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام.

جدير بالذكر أن اللاعب الأسطوري السويسري روجرر فيدرر المصنف الأول عالمياً حالياً يحمل لقب نسخة العام الماضي من بطولة هاله المفتوحة للتنس.


 

التعليقات