الاحتلال يواصل انتهاكاته ويعتقل 20 مواطنا الليلة

رام الله - دنيا الوطن
يواصل الاحتلال الإسرائيلي عنجهيته وانتهاكاته بحق أهالي الضفة الغربية، إذ اعتقلت قواته فجر اليوم الخميس، أكثر من 18 مواطنا خلال عملية اقتحام بمناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل، اعتقل جيش الاحتلال الشاب عبد الله زياد عمران الرجبي من المدينة، وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت أمر شمال الخليل، واقتحم جنود الاحتلال منزلين وقاموا بتفتيشهما قبل اعتقال الأسير المحرر كريم إبراهيم أبو مارية (19 عاما) ومهدي محمد حماد أبو مارية (19 عاما)، ونقلهما إلى معسكر عصيون شمال بيت امر
.
كما اعتقلت قوات الاحتلال من محافظة الخليل فهد عبد المنعم السلايمة، محمد نصار السلايمة، وشقيقه أحمد.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم أربعة شبان من المحافظة، حيث اقتحمت قوات الاحتلال بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الشابين جميل عويسي وأحمد ضراغمة، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما، كما اعتقلت الشاب سامي ياسر ياسين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابيين آخرين هما خالد الشريدة وناصر الشلختي، من سكان بلاطة البلد بمدينة نابلس، أثناء تواجدهما عند مفترق مستوطنة "يتسهار" على شارع حوارة الرئيس جنوب نابلس.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ستة شبان، وهم: عدي مخلوف زواهرة (21 عاما)، وحمادة فايز سهاب (20 عاما)، وعبد المجيد زيدان سلهب (18 عاما)، ومحمد عادل زبون (14 عاما) وشقيقه محمود، بعد أن داهمت منازل ذويهم في حي الكركفة في مدينة بيت لحم، وفتشتها.

كما داهمت قوة صهيونية بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقلت الشاب محمد نعيم طقاطقة (24 عاما)، من منزله، ونقلته الى جهة مجهولة.

وأما في محافظة القدس فقد اعتقل الاحتلال كلا من الكاتب والمحرر راسم عبيدات، بالإضافة إلى رئيس نادي جبل الزيتون عبد الله الكسواني، وأحمد صب لبن.

التعليقات