الديمقراطية تحذر من خطورة تلاعب الاحتلال بنتائج التحقيق بجريمة قتل عائلة دوابشة

رام الله - دنيا الوطن
حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من خطورة تلاعب المحكمة المركزية الإسرائيلية في نتائج التحقيق بجريمة قتل ثلاثة من عائلة دوابشة حرقا في قرية دوما بنابلس والادعاء بأن اعترافات القتلة تحت التعذيب.

ورأت الجبهة في ذلك مقدمة إسرائيلية للفلفة الجريمة وتبرئة المجرمين على غرار باقي المحاكمات التي تمت للعديد من جنود الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين الذين ارتكبوا جرائم قتل ضد الشعب الفلسطيني في وضح النهار وما زالوا يواصلون ارتكاب المزيد من الجرائم.

وشددت الجبهة على أن ادعاء المحكمة الإسرائيلية يعكس ازدواجية المعايير في تطبيق القانون على مرتكبي الجرائم الإسرائيليين بحق أبناء شعبنا.

وقالت الجبهة، إن سياسة ردع قطعان المستوطنين عن ارتكاب المزيد من جرائم القتل بحق أبناء شعبنا لا تستقيم إلا بأن تأخذ العدالة مجراها وأن ينال المجرمون عقابهم، وأضافت، ما يتم التحضير له في المحكمة المركزية لفلفة لجريمة قتل أبناء عائلة دوابشة، من شأنه أن يشجع على المزيد من الجرائم ضد شعبنا وممتلكاته على يد قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال.

ودعت الجبهة المنظمات الدولية لحقوق الإنسان لفرض رقابة على أداء المحاكم الإسرائيلية لإلزامها بفرض العقوبات الرادعة بحق مرتكبي الجرائم الإسرائيليين ووضع حد رادع لهجمات قطعان المستوطنين التي تتكرر بشكل يومي ضد شعبنا وأملاكهم.