الفلسطينية لإسناد الطلبة ومؤسسة دالية المجتمعية تطلقان حملة "بتمويل من الشعب الفلسطيني"

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الفلسطينية لإسناد الطلبة ومؤسسة دالية المجتمعية حملة بعنوان "بتمويل من الشعب الفلسطيني"، والتي تهدف لحشد تبرعات لصندوق التعليم، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاح الحملة بمساعدة عشرة طلاب جامعات خلال العام الدراسي السابق، حيث يهدف صندوق التعليم إلى دعم ومساعدة طلبة الجامعات المحتاجين لإكمال دراستهم الجامعية، وإلى مضاعفة أثر هذه المنح الدراسية لخمسة أضعاف من خلال تطبيق فكرة مبادرة "من طالب إلى طالب".

 حيث ركزت الحملة على فكرة أن الشعب الفلسطيني قادر على العطاء و على تقديم العون والمساعدة لطلاب الجامعات المحتاجين، وعلى أننا لسنا بحاجة لتمويل خارجي لحل أصغر المشاكل التي يواجهها المجتمع. حيث تتيح الحملة لجميع أفراد المجتمع بالتبرع بأي مبلغ مالي، من أجل دعم طلبة الجامعات والمدارس الفقراء، حيث سيتم حشد التمويل لصندوق التعليم للوصول لمبلغ يساعد 20 طالب جامعي.

وجاء ذلك خلال اجتماع سابق للجنة صندوق التعليم في مؤسسة دالية المجتمعية في مدينة رام الله، بحضور كل من السيد جهاد شجاعية وأسيل جمعة، ممثلين عن مؤسسة الفلسطينية لإسناد الطلبة، والسيدة عايشة منصور ورشا صرصور، ممثلين عن مؤسسة دالية، والسيدة منال عوض، السيد وحيد جبران، والسيد إسماعيل أبو عرفة.