نجم أرسنال يعلن رحيله رسميًا عن الفريق

نجم أرسنال يعلن رحيله رسميًا عن الفريق
رام الله - دنيا الوطن
أعلن متوسط ميدان أرسنال الإنكليزي جاك ويلشير رحيله عن صفوف الفريق، بعد قرب انتهاء عقده مع الغانرز بنهاية الشهر الجاري. 

اللاعب الدولي الإنكليزي فشل في التوصل إلى إبرام عقد جديد مع إدارة النادي، وسيتجه لدراسة العروض التي ستصله من الأندية الراغبة بضمه. 

ويلشير (26 عامًا) كان قد انضم إلى أكاديمية أرسنال بعمر 9 سنوات، وتدرج بالفئات السنية وصولًا للفريق الأول الذي أصبح قائدًا له فيما بعد، وخاض بقميص الفريق 197 مباراة. 

ومن المنتظر أن يتنافس على اللاعب عديد الأندية الإنكليزية الكبيرة على غرار تشيلسي، ليفربول، ومانشستر يونايتد، خاصة أن الصفقة ستكون بالمجان، وللاعب لديه خبرة كبيرة بالملاعب الإنكليزية.

"بعد عدد من المحادثات المُكثفة مع هؤلاء في النادي، وبعد مقابلات خاصة حدثت مؤخرًا مع المدرب الجديد أوناي إيمري، شعرت بالنهاية بأنني تُركت مع خيار صغير، ولكن اتخاذ القرار جاء لأسباب كروية بحتة".

"وكما نُشر على نطاق واسع، شاركت مع وكيلي في محادثات مع النادي لأشهر عديدة، من أجل توقيع عقد جديد وتمديد تواجدي في ملعب الإمارات".

"نيتي كانت دائمًا البقاء كلاعبًا لأرسنال، ولرغبتي بالبقاء في الحقيقة فقد وافقت مؤخرًا على توقيع عقد مُخفض ماليًا من أجل إلزام مستقبلي بالنادي".

"ومع ذلك وبعد لقائي بالمدرب الجديد، علمت أنه رغم تخفيض قيمة عقدي، فقد بدا واضحًا أنه سيتم تخفيض مشاركاتي إذا ما قررت البقاء".


 


التعليقات