الاحتلال يهدم منزلاً في قلنديا شمال القدس
رام الله - دنيا الوطن
هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، منزلاً في قرية قلنديا شمال القدس المحتلة.
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية ، فإن قوات كبيرة من جيش الاحتلال برفقة جرافتين، اقتحمت القرية وهدمت المنزل المكون من غرفتين، واقتلعت الأشجار المحيطة بالمنزل.

التعليقات