فيديو: بعد خسارته أمام روسيا.. المنتخب المصري أول المغادرين لكأس العالم 2018

فيديو: بعد خسارته أمام روسيا.. المنتخب المصري أول المغادرين لكأس العالم 2018
رام الله - دنيا الوطن
غادر المنتخب المصري منافسات كأس العالم، بعد خسارته أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من (مونديال) 2018.

وسجل أهداف روسيا كل من أحمد فتحي خطأ في مرماه، ودينيس تشيريشيف، وارتيم دزيوبا، فيما سجل هدف الفراعنة اللاعب محمد صلاح.

بدأت المباراة بشوطها الأول، بوتيرة عالية خاصة من جانب المنتخب المصري، الذي كانت له السيطرة النسبية، حيث سنحت له فرصة هدف أول عن طريق اللاعب ترزيغيه في الدقيقة 15.

وبعدها استقر اللعب في وسط الملعب، إلى أن وصلت الدقيقة 40، وكاد منتخب الفراعنة، يفتتح التسجيل عن طريق النجم محمد صلاح، الذي سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الروسي.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه إلى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 46، سجل اللاعب أحمد فتحي هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ، ليعطي الأسبقية للمنتخب الروسي.

وفي الدقيقة 58 تمكن المنتخب الروسي من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب دينيس تشيريشيف، بعدما تلقى كرة عرضية وضعها بسهولة في مرمى حارس مرمى الفراعنة محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 61 سجل اللاعب ارتيم دزيوبا الهدف الثالث للمنتخب الروسي، بعدما تلاعب بدفاع منتخب مصر ووضع الكرة يسار الحارس المصري.

وأما في الدقيقة 72، فقد احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفراعنة، بعد عرقلة محمد صلاح، الذي نفذها بنجاح، بعدما وضع الكرة قوية يسار الحارس الروسي.

بعد الهدف استقر اللعب في وسط الملعب، وبقيت النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الدب الروسي على الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف.

وعلى إثر النتيجة، يعتبر المنتخب المصري، أول فريق يغادر منافسات كأس العالم، بعد خسارته الأولى أمام الأوروجواي.

 







التعليقات