محافظ طولكرم يستقبل جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد

محافظ طولكرم يستقبل جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر جموع  المهنئين بعيد الفطر السعيد، وذلك بدار المحافظة بمشاركة قائد المنطقة العميد زاهي سعاده ، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص والجمعيات، و د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي ، و حمدان اسعيفان أمين سر حركة فتح، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني  وممثلي الفصائل، وممثلي الجامعات والطلبة، والجمعيات، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية، والغرفة التجارية والفعاليات وعموم المواطنين الذين أموا  دار المحافظة لتقديم التهاني.

ونقل المحافظ أبو بكر للمهنئين وعموم أهالي محافظة طولكرم تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن"  ومتابعته الدائمة والمستمرة  لهموم المواطنين على مستوى المحافظة خاصة، وباقي محافظات الوطن، مؤكداً على الوقوف خلف القيادة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تحدق بالقضية الفلسطينية، والتي تتطلب المزيد من الوحدة وصلابة الموقف برفض كل ما يحاك من مؤامرات تستهدف ثوابتنا الوطنية وحقوقنا  العادلة غير القابلة للتصرف.

وأردف المحافظ أبو بكر قائلاً : " العيد الحقيقي هو مع جلاء الاحتلال وحصول شعبنا على الحرية والاستقلال بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وتابع المحافظ أبو بكر : " نستقبل المهنئين بالعيد خلال أول يوم دوام للمؤسسة الرسمية مع انقضاء عطلة عيد الفطر، وذلك من باب الاستمرار بالتواصل مع المواطنين، والمؤسسات والفعاليات واللقاء بهم والاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم ومتابعتها على الدوام مع جهات الاختصاص".

ووجه المحافظ أبو بكر التحية للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، مؤكداً على أن ساعة الفرج والحرية قريبة بإذن الله تعالى، مترحماً على أرواح الشهداء والمناضلين الذين قدموا دماءهم زكية لأجل حرية الوطن والأرض والوصول لتحقيق الأهداف الوطنية وعلى رأسها إنهاء الاحتلال وعودة الحق الفلسطيني إلى أصحابه وأهله.

وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود  المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية التي وقع على عاتقها جهوداً مضاعفة خلال شهر رمضان، وأثناء عطلة عيد الفطر، وخاصة أنه  لم تسجل أي أحداث تذكر خلال تلك الفترة.