فيديو.. الساموراي الياباني يستغل النقص العددي لكولومبيا ويحقق الفوز الأول بالمونديال

فيديو.. الساموراي الياباني يستغل النقص العددي لكولومبيا ويحقق الفوز الأول بالمونديال
رام الله - دنيا الوطن
حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الكولومبي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018.

وبدأ المنتخب الكولومبي أحداث اللقاء بسيطرة تامة على وسط الملعب مع محاولات عديدة على المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، أشهر حكم المباراة أول بطاقة حمراء في كأس العالم للاعب كولومبيا، كارلوس سانشيز بعد تصديه لتسديدة من لاعب اليابان بيده داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الياباني.

وسجل شينجي كاجاوا أول أهداف اللقاء من نقطة الجزاء في الدقيقة السادسة للمنتخب الياباني.

وفي الدقيقة 12، أهدر راداميل فالكاو فرصة إحراز هدف للمنتخب الكولومبي داخل منطقة الجزاء بعدما قابل كرة ثابتة أُرسلت داخل منطقة الجزاء، نجح الحارس الياباني في التصدي لها.

وفي الدقيقة 15، أهدر إينوي لاعب منتخب اليابان فرصة تعزيز نتيجة اللقاء، بعدما سدد كرة أرضية تلقاها من كاجاوا خارج الملعب.

أجرى بيكيرمان خوسيه المدير الفني للمنتخب الكولومبي، أول تبديل في الدقيقة 30 لتعويض النقص العددي الذي عانى منه فريقه، بخروج خوان كوادرادو ودخول باريوس.

واصل لاعبو المنتخب الياباني تضييع الفرص بعد سيطرتهم على مجريات المباراة بسبب النقص العددي، حيث أضاع اللاعب تاكاشي فرصة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعدما خطف الكرة من أحد مدافعي كولومبيا داخل منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية بجانب مرمى المنتخب الكولومبي.

كولومبيا كادت أن تعادل نتيجة المباراة في الدقيقة 34، بعد تمريرة بينية رائعة لفالكاو سددها بقدمه من داخل منطقة الجزاء لكن حارس اليابان تصدى لها.

تحصل المنتخب الكولومبي على ضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء اليابان، سجل من خلالها خوان فرناندو كوينتيرو هدف التعادل للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 38 بعدما سدد الكرة من أسفل الحائط البشري لليابان لتدخل المرمى بالرغم من تصدى حارس اليابان لها لكن الكرة تخطت خط المرمى.

واصل المنتخب الياباني سيطرته على أحداث اللقاء بسبب تفوقه العددي منذ بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 57 سدد إينوي تسديدة قوية، ولكن نجح أوسبينا حارس كولومبيا في التصدي لها.

وفي الدقيقة 73، استطاع أوساكو ترجمة الخطورة اليابانية في الشوط الثاني برأسية في شباك كولومبيا بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية، ليتقدم المنتخب الياباني مرة أخرى في النتيجة.

وواصل المنتخب الياباني سيطرته على أحداث اللقاء، مع عدة محاولات للمنتخب الكولومبي لتعديل النتيجة، إلا أنها لم تجني ثمارها.

 

التعليقات