لقاء في بلدية بيت لحم مع فريق برنامج NAKOPA لتطوير السياحة

رام الله - دنيا الوطن
عُقد في بلدية بيت لحم يوم أمس الإثنين الموافق 18-6-2018 لقاء مع فريق برنامج  NAKOPA الألماني الداعم لمجلس الخدمات المشترك لتطوير السياحة في محافظة بيت لحم بهدف الإطلاع على سير العمل وأهم التحديات، بحضور رئيس البلدية المحامي أنطون سلمان ومديرة برنامج NAKOPA  بغيتا ميليمو ومديرة مشروع الشراكات البلدية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فينكي مولر وعضوي المجلس البلدي د. خضر الشلش وشيرين بندك موج وإدارة المجلس واللجنة الفنية.

وبدوره رحب سلمان بالحضور وأكد على أهمية عمل البلديات سوياً لتطوير السياحة في محافظة بيت لحم مشيراً إلى الشراكات التي أثبتت نجاحها كمجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة ومجلس التخطيط والتطوير المشترك، وتطرق سلمان إلى أهمية تطوير الشراكة مع الجانب الألماني بما يضمن إستقطاب السياح الألمان إلى مدينة بيت لحم.

ومن جانبها شكرت بغيتا سلمان على حسن الإستقبال وإهتمامه بالمشروع آملة أن يكون هناك إستمرارية لأهميته على قطاع السياحة في بيت لحم.

وقدم مدير مجلس الخدمات المشترك لتطوير السياحة في محافظة بيت لحم شارلي زيدان عرضا إلكترونيا عن المجلس والأعمال التي يقوم بها والنشاطات والتحديات. وتبع اللقاء زيارة للمجلس وإلى كنيسة المهد.