النجمة نيللي مقدسي تجمع نساء العالم في كليب "هلا هلا"

النجمة نيللي مقدسي تجمع نساء العالم في كليب "هلا هلا"
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة عيد الفطر السعيد، اطلقت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي فيديوكليب اغنيتها الجديدة "هلا هلا" الذي صوّرته تحت ادارة المخرج المتميز بشير لاغوسيس.

اطلّت نيللي في الكليب بعدة لوكات جميلة وساحرة حيث لخّص العمل شخصية نيللي المتعددة الأوجه عاكسةً شخصيات نساء العالم في عمل واحد وجسّدتها في مختلف ابعادها.

فنكتشف نيللي بمشاهد المرأة الرومنسية والذكية والمثيرة الجميلة والمثقفة المستقلة.

جميع هذه الصفات ستجتمع في آخر شخصية في كليب "هلا هلا" وتطل نيللي مجسِّدة هذه الشخصيات بـ "نيللي النجمة" لتوصل رسالة عبّرت عنها بوضوح في آخر العمل المصوّر وهي "كوني امرأة" او "Be a woman" .

استعمل المخرج افضل التقنيات الحديثة من اضاءة وتصوير كي يبصر الكليب النور بصورة راقية وساحرة والاهم عصرية، إضافة الى اطلالة نيللي بعدّة كادرات راقصة محترفة أشرف عليها مدرِّب الرقص بيار خضرا.

عمل المخرج على ان تطلّ نيللي بصورة مغايرة لما سبق وقدّمت في ارشيفها الكبير والمليء بالاعمال والكليبات الناجحة، فأحب ان يأخذها الى مكان جديد تظهر مختلفة فيه.

الكليب ظهر بمستوى عالٍ لأن فريق العمل اصرّ على ان يكون الفيديوكليب بنفس مستوى الاغنية. المخرج مزج بين الجمال الشرقي والغربي تماشياً مع الاغنية التي تتضمن موسيقى عصرية.

جسّدت نيللي كل الادوار بكل حرفية ومهنية حيث اظهرت الجزء الرومنسي منها وهذا ما انعكس جمالاً على صورتها الباهرة وادائها الرائع وثيابها الملفتة للانظار في "هلا هلا".

كما انها اشرفت شخصياً على كل التفاصيل في الكليب كي يكون جديداً وعصرياً ومن اجل ان تقدم مادة راقية لجمهورها الذي ينتظر اعمالها بفارغ الصبر.

نذكر ان اغنية "هلا هلا" من كلمات الشاعر اللبناني مازن ضاهر، موسيقى  Ovidiu Marian Bacilaوتوزيع Aytekin Kurt و Duran Genc ، ميكساج وماسترينغ روجيه ابي عقل ووضعت نيللي صوتها في استديو وليد قبلان. منتج منفذ جان صليبا وتم تسجيلها في تركيا.

 


التعليقات