هل قلدت غادة عبدالرازق مشهد حرق "معاذ الكساسبة" في "ضد مجهول"؟

هل قلدت غادة عبدالرازق مشهد حرق "معاذ الكساسبة" في "ضد مجهول"؟
لقطة من المشهد
رام الله - دنيا الوطن
نفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، تقليدها لقصة الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أحرقه تنظيم "داعش" حيًا، وذلك في مشهد حرق مغتصب ابنتها في مسلسل"ضد مجهول".

وقالت في تصريحات لوكالة إرم نيوز:"الجرائم التي ارتكبتها جماعة داعش بهذا الشكل كثيرة وبشعة ولم تقتصر على معاذ الكساسبة، ووجود تشابه في الأمر جاء من قبيل الصدفة".

وأضافت غادة عبدالرازق: "اخترت الحرق لمغتصب ابنتي حتى أشفي غليلي وأرى المغتصب يموت حرقًا، فقد حرق قلبي على ابنتي، وكان يجب أن يشرب من نفس الكأس".

وعن ردود الفعل التي جاءتها عن هذا المشهد بالتحديد، قالت: "تلقيت اتصالات كثيرة أكد خلالها الجمهور إعجابهم بالنهاية، وبجرأة المسلسل في تناول قضية مهمة".

وفي السياق ذاته، تحدث أيمن سلامة مؤلف العمل قائلًا: "بأمانة شديدة، لم تكن حادثة مقتل الطيار الأردني على يد داعش في ذهني أثناء كتابة المسلسل، وكانت وسائل الانتقام من المغتصب متعددة، ولكن غادة عبدالرازق اختارت القتل حرقًا، وقالت إنها تضع نفسها مكان الأم وترى أنه من الإنصاف أن تشاهد الأم مغتصب ابنتها وهو يموت حرقًا".

وواصل أيمن سلامة: "ارتكب داعش جرائم كثيرة بهذا الشكل، ولم تقتصر على الطيار الأردني، فالهدف من المسلسل هو تحريك أعضاء مجلس النواب للوقوف ضد قرار قيد القضايا ضد مجهول، لأن هذا التصرف يدفع الضحايا إلى الانتقام وأخذ الحق بعيدًا عن القانون".

وكان العديد من متابعي الفنانة غادة عبدالرازق قد ربطوا بين مشهد حرق مغتصب ابنتها في المسلسل، ومشهد حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي سقطت طائرته التابعة لقوات التحالف في أراض كانت خاضعة وقتها لنفوذ التنظيم المتشدد.

يذكر أن مسلسل"ضد مجهول" من إخراج طارق رفعت، وشارك في بطولته حنان مطاوع وروجينا وأحمد سعيد عبدالغني.

 

التعليقات