الفهيم تعلن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع اتحاد الإمارات للترايثلون

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة الفهيم عن عقد شراكة جديدة مع اتحاد الترايثلون الإماراتي تمتد لمدة ثلاث سنوات.  

وستشهد هذه الشراكة تعاوناً وثيقاً بين الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة الإماراتية مقراً له وذلك في سبيل زيادة الفعاليات والبطولات الخاصة برياضة الترايثلون في دولة الإمارات، والاستمرار باستقطاب المزيد من الرياضيين الإماراتيين وسكان الدولة وتعزيز مشاركتهم في هذه الرياضات بشكل منتظم لتحفيزهم على اعتماد نظام حياة رياضي وصحي. وذلك على خلفية النجاح الكبير لبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2018 والتي استضافتها عاصمة أبوظبي. 

وفي ظل اتفاقية التعاون الجديدة، سوف يستضيف اتحاد الإمارات للترايثلون بالتعاون مع مجموعة الفهيم أكبر من الفعاليات الرياضية الجديدة والتي سوف تضاف إلى أجندة المنافسات الوطنية والعالمية للترايثلون. ويتطلع الاتحاد إلى مشاركة أكثر من 3500 رياضي ورياضية في النسخة القادمة من بطولة العالم للترايثلون في العام 2019 والتي تقام على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، خاصةً وأن البطولة باتت أكثر من مجرد حدث يجمع أفضل رياضيي الترايثلون في العالم، لتصبح منصة رياضية شاملة تدعم وتشجع أفراد المجتمع كافة والرياضيين الهواة وجميع أفراد العائلة ضمن منافسات صممت لتناسب مختلف الفئات العمرية.

ومن جهته، صرح محمد عبد الله الفهيم، رئيس التطوير التجاري لدى مجموعة الفهيم: "نلتزم في مجموعة الفهيم في دعم مسيرة التنمية في الدولة، وتعزيز أنماط الحياة الصحية، ونحرص بشكل مستمر على تشجيع أبناء المجتمع للمشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية التي تعود بالنفع على جميع أفراد مجتمعنا". 

وأضاف الفهيم: "وانطلاقاً من إيماننا بدورنا وتماشياً مع استراتيجيتنا في مسؤوليتنا المجتمعية للاستمرار في المشاركة في بناء المجتمع والتركيز على أهمية تمكين المواطن الإماراتي في شتى المجالات، سوف يكون من شأن هذه الاتفاقيات زيادة معدل مشاركة الإماراتيين في هذه التحديات الرياضية، وزيادة مشاركتهم على الصعيد العالمي ليرفعوا اسم بلادنا في كافة المحافل الدولية". 

ومن جانبه، صرح الدكتور عامر العامري، رئيس اللجنة المالية في الاتحاد الإماراتي للترايثلون بمناسبة الشراكة الجديدة: "تعكس علاقتنا مع الفهيم التزام كلتا المؤسستين في المساهمة في التقدم والتطور المستمرين لدولة الامارات، وضمان توفير الرفاه لشعبها على المدى البعيد، وتعزيز صورة دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الدول المؤثرة على الصعيد الدولي في تنمية وتطوير المجتمعات في كافة المجالات". 

تعد رياضة الترايثلون بمثابة سباق ثلاثي أشبه بالماراثون يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات وينتهي بالجري. وتعتبر من أصعب المنافسات الرياضية كونها تتطلب المشاركة في ثلاثة فئات مختلفة من الرياضات في نفس الوقت، وقد ارتفعت شعبية رياضة الترايثلون في دولة الإمارات بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.