منصة مجلس الحمرية تستقبل الأهالي لمتابعة مباريات كأس العالم وتؤازر المنتخبات العربية

رام الله - دنيا الوطن
حضور كبير من أهالي الحمرية يوميا لمتابعة مباريات كأس العالم في إطار المنصة الرياضية التي وفرها مجلس الحمرية المقام على ضفاف خور الحمرية والذي تشارك في تنظيمه بلدية الحمرية بجانب عدد من الدوائر الحكومية العاملة في منطقة الحمرية .

ويتقاطر يوميا على منصة مجلس الحمرية العشرات من الأهالي من مختلف الأعمار لمتابعة مباريات كأس العالم فضلا عما تتيحه من أجواء عائلية أسرية بجانب خدمات الضيافة المتاحة والتي تقدم جميعها بشكل مجاني  .

وأشار مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية إلى أن مجلس الحمرية يستقبل على مدار الساعة العشرات من أهالي الحمرية لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم وتم توفير واجب الضيافة لكافة الزوار .

ولفت إلى أن منصة الحمرية جرى تجهيزها في إطار تلاقي الجهود للقيام بدور اجتماعي رياضي من خلال توفيره لمنصة كبيرة لعرض  كل تفاصيل هذه البطولة من أجل وضع الزائر للمجلس  في قلب الحدث الكبير دون تحميل زائر المجلس أية رسوم .

وأوضح الشامسي أن المجلس هدف أيضا إلى مؤازرة المنتخبات العربية المشاركة بجانب إتاحة الفرصة لجمهور المجلس لتشجيع منتخباتهم بروح رياضية .

وأكد مدير بلدية الحمرية إلى أن مجلس الحمرية نجح وفي أسبوعه الأول من تحقيق أهدافه والتي ترتكز في مجملها على  تنمية الروابط الاجتماعية والاسرية والحرص على تعزيز تلاقي أبناء الحمرية وشبابها وشيابها في مجلس واحد لتكون المناسبة مواتية وهامة خلال مباريات كأس العالم والتي تحظى بمتابعة عالمية كبيرة جدا واهتمام من قبل أبناء الحمرية للمتابعة والتشجيع ومشاهدة كافة المباريات.

ودعا الشامسي الأهالي والاسر بجميع أفرادها إلى مواصلة حضور مجلس الحمرية ومتابعة مباريات كأس العالم من خلاله ليشكل المجلس ملتقى رياضيا اجتماعيا يهدف إلى التلاقي والترابط بين الاسر ومتابعة متميزة لعشاق كأس العالم طوال فترة المباريات .