اللجنة الاجتماعية للجالية في الامارات تنظم لقاء موسعا للجالية بمناسبة عيد الفطر

رام الله - دنيا الوطن
حرصت اللجنة الاجتماعية للجالية الفلسطينية في دولة الامارات، على استغلال مناسبة عيد الفطر السعيد، لإتاحة الفرصة لأبناء الجالية للالتقاء وتبادل التهاني والتبريكات بينهم، وذلك تحت رعاية سفير دولة فلسطين لدى دولة الامارات العربية المتحدة، عصام مصالحة.

وحضر اللقاء الذي أقيم في مقر القنصلية العامة لدولة فلسطين في دبي، كل من، سفير دولة فلسطين لدى الامارات، عصام مصالحة، ورئيس اللجنة الاجتماعية، د. مهند خنفر، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، حسن شوقي شعث، ، وأعضاء مجلس العمل الفلسطيني في دبي، عمر عبيد، ومؤيد بدران، والعديد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الاعمال وغيرهم.

ورحب د. خنفر بالسفير مصالحة، وأبناء الجالية الفلسطينية، ومجلس العمل الفلسطيني في دبي، شاكرا لهم حضورهم وانجاحهم ذلك اللقاء.

ونقل السفير مصالحة، تحيات وتبريكات السيد الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، لكافة أبناء الجالية في دولة الامارات، معربا عن اعتزازه وفخره بهم وبنجاحاتهم وتميزهم على كافة المستويات.

وشكر مصالحة، القائمين على اللجنة الاجتماعية، على مبادرتهم الإيجابية المتواصلة الهادفة الى تعزيز الروابط الاجتماعية بين كافة اقطاب الجالية في دولة الامارات.

وأكد مصالحة على استعداد سفارة دولة فلسطين الدائم لرعاية واحتضان كافة النشاطات الاجتماعية وغيرها، بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي بين اقطاب الجالية، وتعزيز كل آفاق التواصل بين أبناء الجالية بشكل دائم.

وثمن نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي، حسن شعث، جهود سفارة دولة فلسطين، واللجنة الاجتماعية للجالية على حرصهم الكبير لإتاحة الفرصة لابناء الجالية للقاء وتبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر.