"هل هي الجدة المتوفية؟".. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه

"هل هي الجدة المتوفية؟".. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه
مشهد من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
بدأت الحكايات المرعبة في المنزل منذ ماتت الجدة قبل عدة شهور، وأصيب زوجان بريطانيان بالهلع عقب مشاهدتهما لفيديو التقطته كاميرا مراقبة في المطبخ؛ حيث ظهر باب الثلاجة وهو يُفتح دون أن تمتد إليه يد، وبعدها بثانية يفتح باب الغسالة الأوتوماتيك.

وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية؛ فمنذ عدة أشهر، بدأ الزوج البريطاني بول (28 عاماً) وزوجته، يسمعان أصواتاً غريبة تأتي من مطبخ منزلهما في مدينة مانشيستر، كانا يسمعان صوت الغسالة وكأنها تدور، وصوت محمصة الخبز وكأنها تُخرج من جوفها قطع الخبز.

وفي النهاية، قرر الزوجان قطع الشك باليقين، فوضعا كاميرا مراقبة لتسجيل ما يحدث خاصة في غيابهما، ومساء يوم 13 يونيو الجاري، أصيب الزوجان بصدمة، حين عادا من الخارج، وشاهدا ما سجلته الكاميرا، كان باب الثلاجة ينفتح من تلقاء نفسه، وبعدها بثانية ينفتح باب الغسالة، وفي اليوم التالي قرر الزوجان تشغيل الكاميرا والخروج من المنزل، وحين عادا وشاهدا التسجيل، تكررت نفس الوقائع؛ وهو ما أوقع الرعب في قلبيهما.

وفي إشارة إلى الجَدة، تنقل الصحيفة عن الزوج بول، قوله: "إنهما يعيشان في الشقة منذ عامين، وكان معهما جدته التي ماتت منذ عدة شهور، ومنذ موتها بدأت تصدر الأصوات في المنزل".

ويضيف بول: "تصيبني القشعريرة كلما فكرتُ بما يحدث ولا أدري ماذا أفعل".

 


التعليقات