بلدية الحمرية تواصل حملتها "سلامتك أولا" بتوعية رواد شاطئ الحمرية

بلدية الحمرية تواصل حملتها "سلامتك أولا" بتوعية رواد شاطئ الحمرية
رام الله - دنيا الوطن
واصلت  بلدية الحمرية تنفيذ حملتها التي تحمل شعارسلامتك أولا من خلال قيام  كوادرها بدورمجتمعي لافت في توعية مرتادي شاطئ الحمرية وتوزيع المطويات والورود على الزوارخلال أيام الفطر السعيد  .

وتعد المبادرة استمرارللنجاح الكبير والشراكة بين البلدية والقيادة العامة لشرطة الشارقة في مجال الحفاظعلى أرواح الاسر خلال تنزهم على شاطئ الحمرية في ظل توافد أعداد كبيره للاستمتاعبشاطئ الحمرية خلال أيام العيد .

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية تضافرجهود بلدية الحمرية  مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في توعية الجمهور روادالبحر والشاطئ للحد من حالات الغرق فضلا عن توزيع الورود على الزواد ترحيبا بهمونشر السعادة بينهم وتوعية الكبار والصغار بإجراءات الحفاظ على أرواحهم من الغرق.

وأوضح الشامسي إلى مواصلة بلديةالحمرية جهودها في تعزيز جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة والتي دعت لضرورة أخذ الحيطة والحذر عند ارتياد الشواطئ التي تشهد إقبالاً خلال إجازةعيد الفطر والذين يقصدون البحر بحثاً عن المتنفس والاستجمام بسبب ملاءمة الجوللتنزه والسباحة خلال هذه الفترة.

وأشار الشامسي إلى أنالبلدية أطلقت سابقا حملة سلامتك أولا والتي تتواصل في أيام العيد  بهدف توعية الجمهور باتباع الإرشادات الموجودةفي المناطق الشاطئية وتجنب الأماكن الخطرة وعدم السباحة في المناطق ذات الأمواجوالدوامات وأفاد إلى أن كوادر البلدية تقوم بتوعية الزوار مع الشرطة في ضرورة عدمالانشغال عن الأطفال ومن لا يجيدون السباحة إضافة إلى ضرورة متابعة حالة الطقسوالبحر من خلال النشرات الجوية للحفاظ على أرواح الزوار .