عبد القادر أبو نبعه الثقافي يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن لعام 2018

عبد القادر أبو نبعه الثقافي يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي احتفال إعلان نتائج جائزة الدكتور عبد العزيز أبو نبعه  لحفظ القران الكريم وذلك لعام 2018.

جرى ذلك بحضور أ.نعيم حمودة شقير رئيس بلدية الزاوية، م.عمر السلخي-رئيس مجلس إدارة مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، محمود قرعوش منسق حملة سنابل اهل الخير في محافظة سلفيت، الصحفي عزمي شقير منسق العلاقات العامة والإعلام في المركز الثقافي، كما واعضاء لجنة تحكيم الجائزة الشيخ عدنان مصلح، أ.علي عبد الجبار، الطلبة المشاركين في المسابقة وأهاليهم.

استهل عزمي شقير في كلمته بالترحيب للحضور المشارك في الاحتفال ولجنة التقييم على تعاونهم مع المركز الثقافي، وشاكرا الدكتور عبد العزيز أبو نبعه على دعمه المتواصل للمسابقة وكل الجهود الرامية لحفظ كتاب الله وكل الداعمين الذين ساندوا تنفيذ الدورة، داعيا الى التواصل مع مكتبة المركز الثقافي العامة مكتبة الدكتور عبد العزيز ابو نبعه.

بدوره أكد نعيم حمودة بأن بلدية الزاوية تشجع كافة المبادرات التي تدعو الى حفظ كتاب الله عز وجل، وأن عدد المشاركين في المسابقة يؤكد على حث أبناء الزاوية من أجل حفظ اجزاء القران الكريم كاملا، مقدما الشكر والتقدير لكل من تبرع لتنفيذ المسابقة، كما حث الحضور على المساعدة في الحملة التطوعية التي اطلقتها البلدية لتنظيف شوارع البلدة استقبالا للعيد.

وفي كلمته شكر الشيخ عدنان مصلح مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي لما يقوم به من أنشطة مختلفة تلبي وتخدم الفئات كافة، وموضحا الدور الذي تقوم به مراكز تحفيظ القرآن الكريم من اجل الحفاظ على الأجيال القادمة الحافظة للدين، كما حث الطلبة المشاركين للتواصل من اجل حفظ كتاب الله.

من جانبه علي عبد الجبار فقد أعلن نيابة عن إدارة مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي الخطة التي تم اعداد للبرنامج الخاص بابناء بلدة الزاوية لحفظ القران الكريم كاملا خلال مدة سنتين متتاليتين لعدد محدود من الطلبة الحافظين لكتاب الله، وذلك بعد اجراء كافة الامتحانات وعمليات الفرز المتكرر للمتقدمين وفي نهاية البرنامج سيتم تكريم الحفظة وعلى اعلى مستوى.

وفي نهاية الاحتفال تم اعلان أسماء الفائزين في المسابقة التي خدمت الفئات من عمر 6-15 عاما الذي فاق عددهم 30 حافظ وحافظة لجزء تبارك من القرآن وقد تم تقديم الجوائز المالية لهم، مما زاد من تشجيعهم وحثهم على الاشتراك في البرنامج المنوي الإعلان عنه مستقبلا.