فيديو: مباراة "ماراثونية".. رونالدو ينقذ البرتغال من السقوط أمام الماتادور الإسباني

فيديو: مباراة "ماراثونية".. رونالدو ينقذ البرتغال من السقوط أمام الماتادور الإسباني
رام الله - دنيا الوطن
تعادل المنتخب البرتغالي ونظيره الاسباني بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في اطار الجولة الاولى للمجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018.

سجل أهداف المنتخب البرتغالي قائده كريستيانو رونالدو، فيما سجل أهداف الماتادور دييجو كوستا (هدفان)، وناتشو فيرنانديز.

وفي الشوط الاول، انتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى الدقيقة الرابعة ليحرز الهدف الاول من ضربة جزاء في مرمى حارس المنتخب الإسباني دي خيا.

وانتظر اللاعب ديجو كوستا حتى الدقيقة 23 حتى جاء بهدف التعادل بعدما تلاعب بمدافعي البرتغال ليضع الكرة في الزاوية اليمنى للحارس البرتعالي.

وفي الدقيقة 26، كاد المنتخب الإسباني يأتي بهدف التقدم، بعدما سدد اللاعب ايسكو كرة قوية، ارتطمت بالعارضة لتسقط على خط المرمى دون ان تتعداه.

وفي الدقيقة 34 سدد قائد المنتخب الإسباني انييستا كرة من داخل المربع لتمر بجانب القائم الايسر لحارس المنتخب البرتغالي.

وفي الدقيقة 43، جاء النجم رونالدو بهدف التقدم لفريقه والشخصي الثاني له، قبل ان يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم البرتغال بهدفين لهدف.

دخل المنتخب الاسباني، الشوط الثاني وعينه على تعديل النتيجة، وتحقق ما تمنى عندما جاء اللاعب دييجو كوستا بهدف التعديل والثاني الشخصي له في الدقيقة 54.

وانتظر اللاعب الإسباني ناتشو فيرنانديز ثلاثة دقائق حتى سجل هدف التقدم الثالث لفريقه، من خلال تسديدة قوية أسكنها يمين باتريسيو حارس المنتخب البرتغالي.

وفي الدقيقة 87، سجل النجم كريستيانو رونالدو هدف التعادل والثالث الشخصي له من ضربة حرة سددها قوية لتسكن يسار حارس المنتخب الإسباني ديفيد دي خيا.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بتعادل الماتادور الاسباني مع البرتغال بثلاثة أهداف لكل منهما.


 






التعليقات