بلدية الحمرية توزع الهدايا على أهالي الحمرية بعد صلاة العيد

بلدية الحمرية توزع الهدايا على أهالي الحمرية بعد صلاة العيد
رام الله - دنيا الوطن
نفذت بلدية الحمرية وبمختلف كوادرها البشرية مبادراتها الاجتماعية التي تعزز التواصل مع الأهالي من خلال توزيع الهدايا على الجميع عقب صلاة العيد في مصلى الحمرية .

وعززت بلدية الحمرية من تواجدها بعد صلاة العيد على  مختلف أبواب المصلى وقامت بتوزيع الهدايا المختلفة التي عكست فرحة وبهجة العيد بهدايا مختلف الألوان والأحجام وعبرت عن السعادة التي تحملها تلك الهدايا .

وكثفت المبادرة من خلال تخصيصها لأهدايا متنوعة لكافة الأطفال الحضور من الذكور والاناث في مصلى الحمرية والتي تفاعل معها الصغار وحرصوا على أخذ هداياهم منها .

وهنأ مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية الامة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد ونقل باسمه وباسم بلدية الحمرية التهنئة لقيادة وشعب الإمارات بمناسبة قدومه الميمون وأشار إلى أن بلدية الحمرية حرصت ومن خلال مبادراتها لعيد الفطر حرصت على أن تطرح مبادرتها الجديدة والرامية إلى نشر السعادة أوساط المجتمع في منطقة الحمرية من خلال توزيع الهدايا والحلويات على الأهالي من الحضور في مصلى العيد .

وأشار الشامسي إلى أنه وبعد انقضاء صلاة العيد قام عدد من كوادر بلدية الحمرية بتوزيع الهدايا على الحضور والتي حملت التهنئة بالعيد كمام وقدموا الحلوى للأطفال وهنأوا الحضور بقدومه الميمون .

لافتا إلى أن بلدية الحمرية تعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي وتوثيق عرى التواصل بين فئاته وتمتين العلاقات الاسرية بتلك المبادرات .