مجلس أولياء أمور دبا الحصن يفتح أبوابه لمشاهدة مباريات كأس العالم

مجلس أولياء أمور دبا الحصن يفتح أبوابه لمشاهدة مباريات كأس العالم
رام الله - دنيا الوطن
في مبادرة مجتمعية من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن قرر المجلس فتح النادي الاجتماعي في المجلس لمحبي مشاهدة كأس العالم لأولياء الأمور ، وتم تجهيز النادي بكافة التجهيزات والمستلزمات لمشاهدة المباريات بكل يسر وسهولة كما سيتم تقديم واجب الضيافة للحضور .

وأكد محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن أن المجلس بادر بإتاحة لكافة عشاق الرياضة ومشجعي المنتخبات العربية والأجنبية لحضور مباريات كأس العالم المشوقة من خلال الشاشات التي تم توفيرها في مقر المجلس في شارع العقد الفريد بمدينة دبا الحصن .

ولفت رشود إلى أن المبادرة تتواكب مع رؤية المجلس الرياضية والاجتماعية في تعزيز العلاقات مع الاسر والأهالي والتربويين وكافة الطلبة للحضور على مقر المجلس ومتابعة المباريات في بيئة اجتماعية وحاضنة تربوية راقية .

وأوضح محمد راشد رشود أن المجلس هيأ كافة مستلزمات المتابعة لرواد المجلس والاستمتاع بمشاهدة المباريات طوال اليوم فضلا عن خدمات الضيافة ليواصل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن دوره الرياضية كمؤسسة تربوية شاملة لها دورها الرياضي بجانب دورها التعليمي والثقافي والاسري .

ودعا الجميع إلى حضور المباريات ومتابعتها في مقر المجلس في ظل مبادرة المجلس لفتح أبوابه لمتابعة ومشاهده شيقة لمباريات كأس العالم المنقدة في روسيا فضلا عن مؤازرة منتخباتنا العربية المشاركة وتعزيز اللحمة العربية في هذه الصورة الجميلة .