نادي الشارقة الرياضي يختتم شهر رمضان بإفطار جماعي لكافة كوادره

نادي الشارقة الرياضي يختتم شهر رمضان بإفطار جماعي لكافة كوادره
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي ختام شهر رمضان المبارك بتنظيم إفطار جماعي نظمته مساء أمس في مقر النادي بمنطقة سمنان في مدينة الشارقة .

حضر الإفطار كلا من ناجي ربيعة عضو إدارة الألعاب الجماعية وأحمد ندا مدير الألعاب الجماعية وعدد كبير من كوادر الإدارة والفنين وعدد من اللاعبين والكوادر البشرية والإعلاميين بالنادي وتناولوا معا الإفطار الجماعي في أخر يوم من أيام شهر رمضان الفضيل .

وتحرص إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي من منطلق حرصها على تعزيز العلاقات البينية بين أفراد الاسرة الواحدة في الإدارة وبناء علاقات متينة تجمع الجميع في رحابها من خلال تنظيم المبادرات التي تحقق التواصل بين الكوادر البشرية العاملة وتحفز جهودهم وتباركها .

ورحب ناجي ربيعة بالحضور وأشار إلى أن إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة برئاسة أحمد البح أكدت على أهمية الإفطار الجماعي بين أسرة الألعاب الجماعية والتي تعكس روح التعاون الإيجابي بين الجميع ليظل للجميع دوره ومكانته في تلك المنظومة المتميزة في النادي .

وهنأ الجميع بحلول عيد الفطر السعيد ودعاهم على السعادة وقضاء وقت ممتع في أسرهم بعد النجاح الكبير الذي حققته إدارة الألعاب الجماعية في كافة فرقها والنقلة النوعية التي شهدتها خلال العام الحالي بعد أول سنه من سنوات الدمج .

بعدها تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة واحدة وتبادلوا التهاني بحول عيد الفطر السعيد.