مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة دبا الحصن يشارك فرحة العيد

مجلس أولياء أمور الطلبة بمدينة دبا الحصن يشارك فرحة العيد
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة حلول عبد الفطر المبارك وفِي مبادرة إنسانية من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة  دبا الحصن لادخال الفرحة على الفئات المساندة العاملة في المجلس وإسعادهم في عيد الفطر قام رئيس وأعضاء المجلس بتقديم عيدية العيد لعمال المجلس ومشاركتهم فرحة العبد تحت شعار  ( ترانا ما نسيناكم ....  وكل عيد وياكم ) .

وقدم المجلس عيدية العيد لكافة الفئات المساندة من العمال والفنيين بعد أداء صلاة العيد صباح اليوم حيث فاجأهم بتلك المبادرة وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك ومشاركين لهم السعادة كونهم في وطنهم الثاني بدولة الامارات العربية المتحدة وطن السعادة .

حضر التكريم محمد راشد رشود رئيس المجلس ومحمد سيف الأقرب نائب رئيس المجلس وأحمد راشد الهنداسي وعبدالله محمد الريامي وحسن محمد صقروه أعضاء المجلس  .

وأشار  عبدالله محمد الريامي رئيس  لجنة الشؤون الإدارية بالمجلس  بأن العيد فرحة وبهجة وسرور  ولابد من زرع البسمة في نفوس العمال لأنها فئة تستحق التقدير  ولهم دور في إنجاز أعمال المجلس وإسعادهم واجب الجميع كونهم جزء من المجتمع وسعادتهم سعادة للجميع .

وخلال حفل العيدية التي حملت مشاعر إنسانية كبيرة وحققت من شعار المبادرة ترانا ما نسيناكم وكل عيد وياكم هنأ الريامي باسمه وباسم المجلس الجميع والأمة العربية والإسلامية ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لقيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات الأبي والأمة الإسلامية داعين أن يعيد هذه المناسبة بالخير والسعادة والفرح على الجميع وكل عام والجميع بخير .

وأشار محمد راشد رشود رئيس المجلس بأهمية المبادرة والتي حرص المجلس من خلال أعضائه على  مفاجأة العمال وكافة الفئات المساندة وزيارتهم وجمعهم بالمجلس بعد أداء صلاة العيد وتقديم العيدية لهم وسط أجواء أسرية أشعرتهم أنهم بين أهليهم وفي وظنهم الثاني .

ولفت رشود إلى قيمة المبادرة من حيث ما تحمله من معاني إنسانية وسعادة للجميع وتقدير جهودهم وأدوارهم وتحقيق الشعار في أنهم غير منسيون ولهم السعادة والفرحة في هذا العيد .