الحكومة تُهنئ الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر

الحكومة تُهنئ الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بعيد الفطر
رام الله - دنيا الوطن
توجهت حكومة الوفاق الوطني، برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، بأحر التهاني إلى أبناء شعبنا العربي الفلسطيني العظيم في كافة أماكن تواجدهم، وعلى رأسهم أسرانا الأبطال وعائلات الشهداء الأبرار، وإلى أبناء أمتنا العربية الحبيبة، وأمتنا الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. 

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: "إن الحكومة وعلى رأسها د. الحمد الله، تجدد التأكيد في هذه المناسبة على التمسك بالثوابت الوطنية، وانتمائنا القومي والدفاع عن عروبة فلسطين وعاصمتنا الأبدية مدينة القدس، واستمرار النضال حتى تحقيق الحلم الكبير بنيل الاستقلال، وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران/ يونيو 67". 

وأكد المتحدث الرسمي على أن كافة المشاريع المشبوهة التي تحاك للمساس بقضيتنا الفلسطينية، سوف تواجه نفس مصير الفشل والتحطيم الذي واجهته سابقاتها منذ أكثر من قرن من الزمان، وذلك بفضل وعي شعبنا والبطولات التي يسطرها يومياً ودفاعه النبيل عن وطنه ومقدساته وأمته المجيدة. 

وتمنى المتحدث الرسمي، أن يعيده الله سبحانه وتعالى، وقد تحققت كافة أمانينا بإنهاء الاحتلال والحريّة والاستقلال، وإرساء السلام والأمن والاستقرار في ربوع وطننا العربي الكبير.

التعليقات