الرؤية العالمية تنظم يوم للصلاة تضامناً مع محمد الحلبي

الرؤية العالمية تنظم يوم للصلاة تضامناً مع محمد الحلبي
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت منظمة الرؤية العالمية بأنها خصصت يوم الحادي عشر من يونيو، يوم للصيام لجميع موظفي الرؤيا العالمية وذلك تضامنا مع المهندس محمد الحلبي المعتقل في سجون الاحتلال منذ عامين.

وأعلنت المؤسسة في تعميم على كافة موظفيها في العالم، أن هذا اليوم سيكون يوما دعاء وتضرع، لرفع الظلم عن مدير عمليات المنظمة بغزة محمد الحلبي الذي اعتقل عبر حاجز ايرز أثناء عودته لغزة في الخامس عشر من يونيو عام ٢٠١٦ وقد تم دعوة المشاركين للصلاة في هذا اليوم على أن يكون الصيام خلال النهار حتى وقت المساء.

وفي سياق متصل كتب عضو البرلمان الاسترالي "Vacy Vlazna"منتقدا وزيرة خارجية استراليا بسبب قرار دولته وقف المساعدات عن الأسرى والشهداء نتيجة اعتقادهم بأن هذه الأموال تذهب إلى الإرهاب. حسب مزاعم اسرائيلية.

وبين أنها ادعاءات باطلة واعطى مثالا للانتهاكات التى وجهت للمهندس محمد الحلبي بتحويل أموال إلى جهات خارجية وثبت انها اتهامات باطلة ولم يثبت عليه ذلك من التحقيقات التي قامت بها المؤسسة .

كما أعطى مثالا آخر الادعاءات بأن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل وثبت كذب الادعاءات وبين ان الحلبي موظف موثوق به وعرض من قبل الأمم المتحدة سنة 2014 بأنه بطل الانسانية وهو شرف يستحقه بجدارة على خطٍ موازي وجه والد الاسير الحلبي رسالة شكرٍ لكل من يقف ويندد بإعتقال إبنه محمد، لان كل الاتهامات باطلة دون اثبات حقيقي وصحيح.