لن تصدق ماذا قالت ملكة جمال العراق عن زيارتها لإسرائيل؟

لن تصدق ماذا قالت ملكة جمال العراق عن زيارتها لإسرائيل؟
سارة العيدان
رام الله - دنيا الوطن
تحدثت ملكة جمال العراق سارة عيدان، عن زيارتها الى اسرائيل والتجول في اسواق مدينة القدس، فيما اشارت الى ان الكثير من العراقيين "سعداء" بزيارتها لاسرائيل، بحسب ادعاءها.

وقالت عيدان في لقاء مع قناة اسرائيلية نقلته السومرية نيوز ان "هناك شي غريب، فالناس في اسرائيل شكلهم كشكل ابناء شعبي، بل وتبدو القدس مثل دمشق السورية"، مبينة "انني لا اعتقد ان العراق واسرائيل اعداء، ولكن توجد عداوة بين الحكومتين".

وتابعت ان "هناك الكثير من العراقيين لم تكن لديهم مشكلة مع اسرائيل او مع الشعب اليهودي"، موضحة انه "عندما التقيت ملكة جمال اسرائيل في مسابقة ملكة جمال العالم، كانت تخاف مني وقالت لي (اخاف اتكلم معك)، الا اننا جلسنا وتكلمنا معا مما اثر غضب افراد طاقم المسابقة وبلغونا بالقدوم بسرعة من اجل التصوير".

واكدت "انني لا استطيع السفر الى العراق واعرض نفسي للخطر لحين تحسن العلاقة بين الحكومة العراقية واسرائيل"، لافتة الى ان "افراد عائلتي اضطروا لمغادرة العراق".

واضافت ان "هناك جزء من الناس لا يرغبونني في العراق، ولكني احظى بتأييد الكثير من العراقيين واعتقد انهم سعداء بزيارتي لاسرائيل"، مشيرة الى انه "شرف لي انني عملت شيئا من السلام".

ونشر موقع اسرائيلي، في وقت سابق، صورا لملكة جمال العراق سارة عيدان خلال زيارتها لإسرائيل، حيث التقت هناك بملكة جمال إسرائيل ادار جانديلسمان، وتجولت في الاسواق.

 


التعليقات