فاعلو خير يقدمون مبالغ مالية لأكثر من 700 أسرة

رام الله - دنيا الوطن
قدمت جمعية التضامن الخيرية مجموعة من العيديات على عدة مراحل بتبرع عدد من فاعلي الخير لأكثر من 700 عائلة من أسر  الأيتام والأسر التي تمر بظروف صعبة . 

وتم ذلك في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور حيث ان المجموعة الأولى من العائلات استفادت من فاعلي خير من الأتراك  و تم تسليم مبلغ 200 شيكل ل90 أسرة  .

والمجموعة الثانية كانت بتبرع من نقابة معلمي السياقة في القدس حيث سلموا طرد غذائي بقيمة 100 شيكل ل 67 عائلة بالإضافة الى مبلغ مالي بقيمة 200 شيكل لكل أسرة والمجموعة الثالثة كانت بتبرع فاعل خير حيث سلم  200 شيكل  ل 510 أسرة  .

وأشار د . مقبول بأن  العمل الخيري لهذا العام  كان مميزا ومختلفا عن الأعوام الماضية، بتعاون مع مجموعة من أهل الخير ،  مضيفا بان الهدف من العمل الخيري هو  إدخال السرور والبهجة في نفوس الأيتام، والتخفيف من العبء الكبير عليهم  وخصوصا في شهر رمضان المبارك، إذ أوصى الرسول في خطبته في هذا الشهر، برعاية الأيتام والعناية بهم
وتوجه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر لجميع المساهمين والداعمين لأنشطة وفعاليات الجمعية، ولاسيما فاعلو الخير من الاتراك ونقابة معلمي السياقة في القدس وفاعل الخير ، على لفتتهم المميزة تجاه أسر الأيتام .