فيديو: رام الله تنتفض مجدداً وتطالب برفع الإجراءات عن غزة
رام الله - دنيا الوطن
تظاهر العشرات من الفلسطينيين، الثلاثاء، وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية؛ للمطالبة بإلغاء الإجراءات المتخذة في قطاع غزة، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع.
ووجّه المتظاهرون، نداءات للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، بضرورة رفع الإجراءات عن غزة.

التعليقات