استبدال العملات النقدية التالفة وإدخال الفكة إلى قطاع غزة

استبدال العملات النقدية التالفة وإدخال الفكة إلى قطاع غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا، إن الجهود المكثفة، والتي بذلتها سلطة النقد مع كافة الجهات ذات العلاقة بهدف تلبية احتياجات المواطنين في قطاع غزة، والتخفيف من معاناتهم، أثمرت عن استبدال التالف من العملات المختلفة بفئات ورقية جديدة، حسب احتياجات المواطنين، بما يشمل الفئات الصغيرة.

وأكد المحافظ الشوا، أنه قد تم إخراج التالف من عملتي الدينار والدولار من القطاع.

التعليقات