إصابة 20 مواطناً في حادث سير مروع بالضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عشرين مواطناً، مساء الاثنين، في حادث سير وقع على الطريق بين مدينتي رام الله ونابلس بالضفة الغربية.
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الحادث نجم عن تصادم حافلة إسرائيلية مع أخرى فلسطينية وعدة مركبات، ما أسفر عن إصابة 20 مواطناً.
من جانبها، أوضحت جمعية الهلال الأحمر أن أربعة من المصابين في الحادث حالتهم خطيرة جداً، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة نابلس، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية.

التعليقات