المخابرات ببيت لحم تطلق حملة رمضان الخير والسلامة للرئيس لكسوة العيد

رام الله - دنيا الوطن
قدمت حملة “رمضان الخير والسلامة للرئيس محمود عباس التي اطلقتها المخابرات العامة الفلسطينية في الضفة الغربية برعاية رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج والتي تهدف الى مد يد العون لابناء شعبنا ميسوري الحال والمرضى والمؤسسات الانسانية العاملة معهم كسوة عيد الفطر السعيد للاطفال مرضى السرطان”، اليوم الاثنين، في مدينة بيت لحم.

وتضمنت فعاليات الحملة العديد من الانشطة في بيت لحم ابرزها تقديم كوبونات لشراء ملابس العيد للاطفال المشاركين بمؤسسة بسمة رجاء لمرضى السرطان بمحافظة بيت لحم.

وقال رئيس جمعية بسمة رجاء اصدقاء اطفال المرضى السرطان عبد الله أبو حديد أن حملة دعم اطفال مرضى السرطان هي سنوية يتبناها رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج في كل عيد من كل عام وجاءت هذا العام كحملة لسلامة الرئيس عباس من مدينة بيت لحم بمشاركة ئيس جهاز المخابرات في المحافظة العميد سليم القيسي ونائبه المقدم أحمد ابو حديد.


واشار عبد الله ابو حديد الى ان الحملة هذا العام شملت كسوة 150 طفل على ثلاث مراحل، الى جانب تقديم طرود غذائية ومساعدات نقدية لقسم الاطفال والاطفال مرضى السرطان في مستشفى بيت جالا الحكومي “الحسين”.

ونوه رئيس جمعية بسمة رجاء الى ان جهاز المخابرات معطاء دائما في تقديم دعمه لكافة الفئات وأن رسالة الجهاز هي رسالة الشهيد القائد صلاح خلف “أبو اياد” المؤسس لجهاز المخابرات الفلسطينية ومرورا بكافة قيادات الجهاز وصولا للواء ابو بشار ماجد فرج الذي يستمر بالعمل على نفس النهج القاضي بتقديم المساعدة والخير والعطاء لشعب فلسطين لان هذا الجهاز هو امتداد لقوات الثورة الفلسطينية وجزء اصيل منها و وجد لخدمة فلسطين على اكثر من صعيد..

من جانبه قال ئيس جهاز المخابرات في المحافظة العميد سليم القيسي ان رسالة جهاز المخابرات هي رسالة وطنية انسانية لدعم المرضى الاطفال والمحتاجين، مشيراً الى ان جهاز المخابرات طوال الفترات السابقة يقدم دائما الخدمات للمواطنين والمحتاجين.

وأكد القيسي ان حملة “رمضان الخير والسلامة للرئيس محمود عباس لكسوة عيد الفطر السعيد للاطفال مرضى السرطان” تاتي في اطار التكافل الاجتماعي والوطني مع المواطن الفلسطيني، متمنياً أن تحذو جميع اجهزة الامن الفلسطينية ومختلف المؤسسات العامة والخاصة القادرة على مد يد العون لابناء شعبنا حذو جهاز المخابرات لدعم ابناء شعبنا.

وشدد القيسي على ان هذه الحملة تاتي للتاكيد على استمرار العطاء والحهود التي تقدمها المخابرات العامة لمد يد العون لابناء شعبنا بتوجيهات من اللواء ماجد فرج رئيس الجهاز وتنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس ابو مازن في اسناد المواطن ومد يد العون له.

من جهتها قدمت عائلات اطفال مرضى السرطان المستفيدة من برامج مؤسسة بسمة رجاء شكرها وتقديرها الكبير للرئيس محمود عباس ولرئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج على هذه اللفتة الكريمة كما عبرت عن تقديرها لمؤسسة بسمة رجاء ورئيسها وطواقمها المختلفة التي عملت وتعمل من اجل راحة ابناءها .

واكدت الامهات على تمنيات السلامة والشفاء للرئيس ابو مازن ولرئيس جهاز المخابرات العامة موضحات ان هذه اللفتة ادخلت البهجة لقلوب الاطفال وساهمت باسناد العائلات في ظل هذه الظروف الاقتصادية القاهرة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني في ظل تواصل سياسات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.