فيديو: جيش الاحتلال: دمرنا نفقاً بحرياً لحماس شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال جيش الاحتلال الإسرائيلي: إنه استهدف الأحد الماضي موقعاً عسكرياُ تابعاً للقوة البحرية الخاصة بحركة حماس شمال قطاع غزة.
وأوضح جيش الاحتلال، أن الاستهداف أدى إلى تدمير نفق هجوميّ يمتد من موقع عسكري باتجاه البحر، كان من الممكن القيام بعمليات ضدّ إسرائيل عن طريقه، وفق تعبيره.

التعليقات