انطلاق بطولة العودة الرمضانية لأندية محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
تواصلت اليوم على ارض ملعب محافظة سلفيت احداث بطولة العودة لكرة القدم والتي تقيمها حركة فتح اقليم سلفيت والتي ضمت اكثر من 18 نادي ومركز رياضي في المحافظة بالاضافة الى بطاقة شرفية لفريق شباب جيت للمشاركة بالبطولة .

حيث كان اليوم الاخير في دور الثمانية للبطولة بعدما ضمنا كل من نادي قراوة بني حسان الرياضي ومركز اسكاكا التأهل الى نصف النهائي امس الجمعة .

حيث دارت اليوم المبارتين الاخيرتين وجمعة المباراه الاولى لهذا اليوم السبت 9/6/2018م حامل اللقب نادي دير بلوط مع شقيقه فريق جيت العنيد .

حيث تمكن النادي البلوطي من حسم اللقاء القوي لصالحه بواقع 4 اهداف نظيفة وسط اداء مقنع وجميل وفي المباراة الثانية تمكن فريق مردا من حسم تأهله عقب فوزا مثيرا على نادي ديرستيا بواقع 4 اهداف لهدفين في ليلة كانت ممتعة بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد لجنة الاشراف على البطولة وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية بالمحافظة .

حيث سينطلق الدور نصف النهائي يوم الاثنين 12/6/2018م القادم بمواجة نادي قراوة بني حسان ومركز اسكاكا وفي مباراة ثانية نادي دير بلوط وفريق مردا لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم الاربعاء 14/ 6/ 2018م دائما على ملعب بلدية سلفيت .