فتح برفح تنظم وقفة احتجاجية ضد قطع رواتب موظفي السلطة

فتح برفح تنظم وقفة احتجاجية ضد قطع رواتب موظفي السلطة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة فتح إقليم رفح جنوب قطاع غزة، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، ضد سياسة قطع الرواتب عن موظفي السلطة، ووقف الإجراءات بحق قطاع غزة.

وأكدت الحركة في بيان صحفي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، دعمها المطلق للرئيس الفلسطيني محمود عباس، في كافة خطواته ونظاله لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني، وإجهاض المؤامرات الدولية للقضية الفلسطينية، وعلى رأسها ما تسمى بـ (صفقة القرن).

وأعربت الحركة عن دعمها لكل الجهود لإنهاء الانقسام، وإتمام المصالحة الوطنية بعيداً عن المساس  بالحقوق الوظيفية والقانونية، قائلة: "إن التذرع بإنهاء الانقسام لا يتم عبر تجويع أطفالنا، وعقاب أبناء الفتح دائماً من خلال دعم الصامدين لإجهاض كافة المؤامرات".

بدوره، قال جلال شيخ العيد، أمين سر حركة فتح في رفح: "لا دولة بدون غزة ولا دولة في غزة، ولا دولة فلسطينية بدون القدس الشريف، وسنقف بحزم أمام كافة الإجراءات التي من شأنها أن تؤدي إلى فصل غزة عن الدولة الفلسطينية المستقلة".

وأضاف: "نؤكد دعمنا لمطلب إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، كما نؤكد على رفضنا المطلق لسياسة الاعتقال السياسي".









التعليقات