ليبرمان: جنودنا احترفوا قتل المتظاهرين على حدود غزة

ليبرمان: جنودنا احترفوا قتل المتظاهرين على حدود غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، إن جنود جيش الاحتلال، احترفوا قتل المتظاهرين الفلسطينيين عند الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وكتب ليبرمان في تغريدة له على (تويتر):"جنودنا احترفوا في القتل على حدود غزة، وهذا الاحتراف أثبت نفسه"، وفق ما أورد موقع (عكا أون لاين).

وأضاف: "على الرغم من الجهود التي بذلتها حركة حماس وإيران، فإن عدد المتظاهرين، الذين وصلوا للحدود أمس الجمعة قليل"، وفق تعبيره.

التعليقات