إفطار جماعي لمجموعة كشافة ومرشدات العودة في مخيم عقبة جبر بأريحا

إفطار جماعي لمجموعة كشافة ومرشدات العودة في مخيم عقبة جبر بأريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد الشباب الديمقراطي و اتحاد لجان الطلبة الثانويين إفطارا جماعيا لمجموعة كشافة ومرشدات العودة في مخيم عقبة جبر / أريحا التابعة لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بحضور مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والأغوار  .

بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الرفيق صلاح السمهوري و رئيس مفوضية القائد سامر عواجنة و ونائب رئيس مفوضية القائد زيدان أبو رومي و آمين سر المفوضية القائد وسام رزق و آمين الصندوق هيئة الرواد القائد موسى رومه والقائد علي الفهد مشرف تدريبات المجموعات الكشفية  في المحافظة  وقائد مجموعة العودة القائد مهند أبو رحمه وهيئة اتحاد الشباب والثانويين .

كما ألقى عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية صلاح السمهوري مرحبا   برئيس وقادة ورواد مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والأغوار على تلبيتهم هذه الدعوة  كما رحب بقادة وأعضاء مجموعة  كشافة ومرشدات العودة  ، كما وشكر اتحاد الشباب الديمقراطي على هذه المبادرة و الجهد متمنيا لهم التوفيق.

  كما تقدم  رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا سامر عواجنة بالشكر لاتحاد الشباب الديمقراطي على هذه المبادرة متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح في مجموعتهم الكشفية الجديدة  .

كما تقدم مهند أبو رحمة امين سر الاتحاد و قائد مجموعة العودة بالشكر للمفوضية رئيسا وأعضاء على الجهد الذي بذلوه في تدريب وتأهيل مجموعته مجموعة العودة مؤكدا انه والمجموعة ستكون عند حسن ظنهم ، كما تقدم بالشكر لمجموعة أهل الخير المقدسية والسيد جلال المقيطي دلى دعمهم المتواصل للاتحاد .
وبعد الإفطار قام قادة  المفوضية كلا من سامر عواجنة و علي الفهد وزيدان أبو رومي  بإعطاء بعض التوجيهات للمجموعة بعد أن القوا  القسم الكشفي ، ثم قدمت المجموعة بعدها عرضهم الكشفي .