د. بحر يدعو برلمانيي العالم لزيارة غزة والمشاركة في مسيرات العودة

د. بحر يدعو برلمانيي العالم لزيارة غزة والمشاركة في مسيرات العودة
رام الله - دنيا الوطن
دعا د. أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، البرلمانيين العرب،والعالم الإسلامي والغربي؛ لزيارة غزة، والمشاركة في مسيرات العودة الكبرى شرقي قطاع غزة، بهدف الاطلاع على جرائم الاحتلال تجاه المتظاهرين المدنيين، والعمل على فك الحصار المفروض على القطاع، والذي تسبب في أزمات إنسانية كبيرة.

وأكد د. بحر خلال مشاركته في مسيرات العودة شرقي مدينة غزة، بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ونواب المجلس التشريعي، وقيادات الفصائل الفلسطينية على استمرار شعبنا في مسيرات العودة، ومن خلفها المقاومة لحمايتها، مشدداً على  استمرار معادلة الردع وقال: "الدم بالدم والقصف بالقصف".

واعتبر د. بحر أن مسيرات العودة الكبرى، تشكل أسلوباً نضالياً إبداعياً متميزاً لفضح وإحراج الاحتلال على الساحة الإقليمية والدولية، مضيفاً أن الاحتلال يعيش حالة من التخبط والارتباك أمام الجحافل الهادرة، التي تربض بكل قوة وشموخ أمام الأسلاك الزائلة غداً استعداداً ليوم العودة الكبرى.

وأكد بحر أن حق العودة هو حق وطني مقدس لا يخضع مطلقاً للمساومة أو الابتزاز، داعياً شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده إلى المشاركة الواسعة في مسيرات العودة الكبرى، التي تشكل تحدياً لترامب والاحتلال، والنواة الأولى لمشروع العودة إلى أراضينا عام 48، وكسر الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة.






التعليقات