الاحتلال يزعم: فلسطينيون أطلقوا النار تجاه قواتنا شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن فلسطينيين، أطلقوا النار مساء اليوم الجمعة، على قوات إسرائيلية شمال قطاع غزة.
زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن فلسطينيين، أطلقوا النار مساء اليوم الجمعة، على قوات إسرائيلية شمال قطاع غزة.
وادعى المتحدث، أن الطلقات أصابت نقطة للجيش الإسرائيلي، نافياً وقوع إصابات.

التعليقات