القناة 12: اصابة جندي اسرائيلي بعد تعرضه لشظايا رصاصة اطلقت من غزة
رام الله - دنيا الوطن
أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بإصابة جندي اسرائيلي بجروح طفيفة، بعد تعرضه لشظايا رصاصة زعمت أنها اطلقت من قبل قناص من قطاع غزة.
أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بإصابة جندي اسرائيلي بجروح طفيفة، بعد تعرضه لشظايا رصاصة زعمت أنها اطلقت من قبل قناص من قطاع غزة.
وأشارت القناة ذاتها، إلى أنه تم نقل الجندي لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا في بئر السبع.

التعليقات