بدء تقديم طلبات عروض مشاريع دعم التظاهرات والمهرجانات الثقافية

رام الله - دنيا الوطن
ينظم دعم الجمعيات الثقافية والنقابات الفنية والتظاهرات الثقافية والمهرجانات الثقافية والفنية في إطار دفتر التحملات هذا وكذا القرار المشترك لوزير الثقافة والاتصال ووزير الاقتصاد والمالية رقم 1387.15 الصادر في 18 من جمادى الأولى 9)1436 مارس (2015 المتعلق بتحديد كيفية دعم الجمعيات والهيئات الثقافية والنقابات الفنية والمهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية تنفيذا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.513 الصادر في 2 رجب 1434ه الموافق ل13 ماي 2013 المتعلق بدعم المشاريع الثقافية والفنية، على شكل طلبات عروض مشاريع، توضح خلاله بالإضافة إلى الأهداف والمجالات والمستفيدين والمعايير والمبالغ وطرق الصرف، طبيعة وشروط الحصول على هذا الدعم.

تعبئة الملفات :

يمكن للجمعيات الثقافية والفنية المرشحة لدعم التظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية المتنوعة إيداع ملفاتها في أكثر من مجال إلا أنه لا يمكنها الاستفادة إلا في مجال واحد.

وتسحب مطبوعات طلبات عروض مشاريع دعم التظاهرات الثقافية والمهرجانات الفنية من المديريات الجهوية لوزارة الثقافة والاتصال –قطاع الثقافة- أو تحمل من موقعها الإلكتروني  ترسل عبر البريد المضمون بعد تعبئتها إلى:

يتعين على الجمعيات الثقافية والمؤسسات المنظمة للتظاهرات الثقافية والمهرجانات الثقافية والفنية الراغبة في الحصول على الدعم، الإطلاع على دفتر التحملات وتحميله من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة.

وتحمل بالإضافة إلى دفتر التحملات، استمارة ملف طلب الدعم من نفس الموقع الإلكتروني.

يعد ملف طلب الدعم وتملأ استمارة ملف طلب الدعم طبقا لمقتضيات دفتر التحملات.

إيداع الملفات :

ترسل ملفات طلبات عروض مشاريع دعم التظاهرات الثقافية والمهرجانات الفنية المتعلقة بالدورة الثانية برسم سنة 2018  ما بين 11 و 29 يونيو 2018.

يعلن عن النتائج النهائية بالموقع الإلكتروني للوزارة بعد استكمال أشغال اللجنة الموكول إليها دراسة الملفات والطلبات وانتقاء المشاريع الثقافية.