"أبوغزاله" توزع 1300 نسخة من قصة "طلال ابن اديبة"

رام الله - دنيا الوطن
شاركت مجموعة طلال أبوغزاله في الاحتفال التي نظمته مدرسة المرقب الثانوية المختلطة بعنوان "لغتي هويّتي" احتفالاً باللغة العربية، برعاية مديرة مديرية تربية وتعليم لواء ماركا الأستاذة انتصار أبوشريعة وبحضور عدد من المشرفين التربويين ومدراء مدارس في لواء ماركا.

وحضر الحفل مستشار التعليم والشباب في مجموعة طلال أبوغزاله الأستاذ فادي الداوود ممثلا عن المجموعة، حيث أكد خلال الحفل على أهمية دور القطاع الخاص وأهمية الشراكة مع القطاع العام، مبيناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها مجموعة طلال أبوغزاله من خلال شراكاتها المتعددة مع القطاع العام، وخاصة المدارس، وذلك لإيمان المجموعة المطلق بأهمية التعليم في إعداد أجيال المستقبل والمساهمة في العملية التطويرية التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم من خلال مبادراتها المتعددة في خدمة المجتمع.

وخلال الحفل تم توزيع ألف وثلاثمائة نسخة من قصة طلال ابن أديبة على جميع طلبة مدرسة المرقب الثانوية، للكاتبة أريج يونس، والتي تسرد سيرة حياة طلال أبوغزاله من الطفولة واللجوء حتى الوصول إلى قمة النجاح، حيث تشكل القصة درساً في النجاح رغم الصعوبات والمتاعب التي تواجه الإنسان، خاصة وأنها معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم لاقتنائها في جميع المكتبات المدرسية الحكومية والخاصة لما تضمنته من قيم إيجابية للأطفال.

وخلال الحفل الذي تخلله مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية حول لغة الضاد ومسرحية، تم افتتاح معرض للفنون والعلوم، كما تم افتتاح زاوية مجموعة طلال أبوغزاله المكتبية والتي قدمتها المجموعة كإهداء لمكتبة المدرسة والتي تضم مجموعة من إصدارات مجموعة طلال أبوغزاله المهنية والتوثيقية.

وأعربت مديرة المدرسة السيدة مها النيص عن تقديرها لدعم مديرية التربية والتعليم لجميع نشاطات المدرسة كما تقدّمت بالشكر الكبير لمجموعة طلال أبوغزاله لتبرعها بزاوية مكتبة ومجموعة الإصدارات المهنية والتوثيقية بالإضافة الى قصة طلال ابن اديبة التي تم توزيعا على جميع طلبة المدرسة.

كما أثنت عطوفة السيدة انتصار أبوشريعة على دعم مجموعة طلال أبوغزاله لمدرسة المرقب وأكدّت على أهمية هذا النوع من الشراكات مع القطاع الخاص وأعربت عن اعتزازها بمبادرات مجموعة طلال أبوغزاله على مستوى الوطن ممثلة بجهود الدكتور طلال أبوغزاله ودعمه المستمر لقطاع التعليم في الأردن للنهوض بالعملية التعليمية لتحقيق الإصلاح المنشود.

  

التعليقات