قصر ريز ويذرسبون للبيع بـ 4.4 مليون دولار

قصر ريز ويذرسبون للبيع بـ 4.4 مليون دولار
رام الله - دنيا الوطن
تمضي الممثِّلة الحائزة على جائزة الأوسكار ريز ويذرسبون Reese Witherspoon وقتًا طويلًا في تصوير الأفلام الناجحة مثل A Wrinkle in Time أو البرامج التلفزيونيَّة، مثل: Big Little Lies على الساحل الغربي. لكن، من الواضح أن قلبها مأسور في الجنوب. فقد أمضت ويذرسبون معظم طفولتها في ناشفيل بتينيسي حيث تملك ما لا يقلّ عن أربعة منازل. وهي تعرض اليوم مسكنها في ناشفيل للبيع مقابل 4.4 مليون دولار أمريكي.

تبلغ مساحة هذا القصر 1.012 مترًا مُربَّعًا، ويُعرف بواجهته الطوب وأعمدته الفخمة وسياجه الأبيض. وفي الداخل، تمتاز الغرف بفسحة هامَّة، مع أسقف ترتفع إلى ستَّة أمتار وجدران من الأبواب الزجاج الفرنسيَّة في غرف المعيشة. ونظرًا إلى أنَّ الضيافة من أولويات المالكة، فقد خصَّصت سبع غرف نوم في ملكيتها وثمانية حمَّامات كاملة للضيوف لاستخدامها.

في الخارج، تطلُّ الأفنية الكبيرة على منطقة الجلوس الواسعة وحوض الاستحمام الساخن. وثمة مطبخ في الهواء الطلق. كما تتوفَّر أسرَّة مرتفعة تستوعب المزروعات، من الورود إلى الخيار.

أركان مساحة الجلوس مفتوحة على بعضها البعض، مع الحفاظ على خصوصيَّة كلِّ ركن، من خلال طريقة توزيع  الأثاث بصورة مدروسة. 

وتُهيمن أجواء الريف الدافئة على المساحة، من خلال أعمال الخشب في السقف وقطع الحجر التي تحوط الموقد المثبَّت في الجدار الرئيس. كما تلعب الإضاءة دورًا ناجحًا في هذا المجال.










التعليقات